اختراق وبيع معلومات وزارتي الداخلية والتربية والتعليم الإماراتية بواسطة مجموعة الهاكرز الإسرائيلية

تمكن فريق الهاكرز الإسرائيلي من اختراق وزارتي الداخلية والتربية والتعليم الإماراتية وحصلوا على معلومات سرية للوزارتين من ضمنها نصوص الاتفاقيات والمراسلات والمنظومات المركزية مع قائمة السياح الأجنبيين بما يصل عددهم إلى 9 ملايين شخص في الإمارات والذين سافروا إليها خلال سنوات 2019- 2021 بصفتهم سياحا أو تجارا أو غيرهم إضافة إلى ملف يشمل قوائم الطلبة والتلاميذ الإماراتيين والمعلمين والموظفين فيها.أعلنت مجموعة الهاكرز هذه على موقع
https://rfmirror.com/
و برقم 972546901646 وعلى حساب تليغرام https://t.me/YaelALFI وبعد انتهاء تنفيذ العملية الاختراقية أنها بصدد بيع معلومات وزارة الداخلية ومعلومات وزارة التربية والتعليم بمقابل تلقي بيتكوين

نشرت مجموعة الهاكرز الإسرائيلية بعض تلك المعلومات التي تشمل أسماء 25.225 طالبا إماراتيا في الصف 12 للعام الدراسي 2020-2021.

إعلان الهاكرز عن بيع المعلومات المسربة

لقد ادعى الفريق الهاكرزي أن بحوزته نسخ بطاقة الهوية وأرقام الهواتف لجميع الطلبة والموظفين الإماراتيين بوزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم وأعلن عن استعداده لبيعها بما ذُكر أعلاه.

إن إحاطة الهاكرز بالبنى السياسية والأمنية والعسكرية والتعليمية والتجارية للإمارات العربية المتحدة قد يمكن تخطيطها وتنفيذها وإدارتها من قبل الأنظمة التجسسية والسايبرانية الإسرائيلية. لأن إسرائيل بحاجة ماسة إلى المعلومات الكثيرة والدقيقة لتوسيع نطاق تواجدها في الإمارات.

وها هي الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت اليوم كدمية بيد اليهود.

للحصول على وثيقة بيانات الطلبة انقر على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.